مشاهدة مباراة العربي والدحيل اليوم في كأس أوريدو

تتجه أنظار محبي كرة القدم القطرية إلى ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل من أجل مشاهدة مباراة العربي والدحيل والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في كأس أوريدو القطرية.


ويستعد العربي لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام الدحيل والتي ستقام على ملعب عبدالله بن خليفة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات "المجموعة B" ببطولة كأس أوريدو.


موعد مباراة العربي والدحيل والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة العربي والدحيل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت سوريا.


ومن المقرر أن تذاع مباراة العربي والدحيل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق نقل المباراة، ومن المتوقع أن تلقى المباراة متابعة جماهيرية نظيرًا للصراع التاريخي بين الفريقين.


العربي يستهدف صدارة المجموعة الثانية:

ويدخل فريق العربي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز النقاط الثلاثة من أجل اقتناص صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، حيث يمتلك في جعبته 3 نقاط حصدها من الفوز على الشمال في الجولة السابقة.


ويلعب العربي والدحيل في المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا فرق الغرافة والريان والشمال والمرخية، بينما تضم المجموعة الأولى فرق السد و أم صلال و قطر و الأهلي و السيلية و الوكرة.


شاهد بث مباشر مباراة العربي والدحيل هنا 👇

سيتم وضع البث هنا قبل موعد المباراة بـ15 دقيقة ..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-