بث مباشر الآن مباراة العربي والسيلية في الجولة السادسة من الدوري القطري

بث مباشر مباراة العربي والسيلية في الدوري القطري

يبحث الجمهور عن بث مباشر الآن مباراة العربي والسيلية في الجولة السادسة من الدوري القطري للموسم الحالي 2022-2023، حيث ينتقل العنابي القطري ليحل ضيفاً على منافسة السيلية على ملعب ستاد جاسم بن حمد ضمن منافسات دوري نجوم قطر.


مشاهدة مباراة العربي والسيلية

نوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة العربي والسيلية في الدوري القطري حيث يمتلك الضيوف 12 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب أندية الدوري، بفارق نقطة عن فريق الوكرة صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يحتل السيلية المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.


تشكيل العربي المتوقع لمواجهة السيلية

يتواجد النجم السوري الدولي عمر السومة والمعار من الأهلي على رأس تشكيل العربي لمواجهة السيلية بجانب التونسي يوسف المساكني هداف الفريق، وياتي التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – عبدالله حسن معرفيه – مهرداد محمدي – أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني – أرون غونارسون – فهد عبدالرحمن – خالد مفتاح.

في خط الهجوم:  عمر السومة.


رابط مشاهدة مباراة العربي والسيلية

يمكنكم الحصول على رابط مشاهدة مباراة العربي والسيلية والتي تنطلق في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت الدوحة، وفي تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:20 مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتنقل مباراة العربي ضد السيلية من خلال قنوات بي إن سبورت مباشرة في الوطن العربي عبر Bein Sport HD 1 من خلال القناة الثانية المفتوحة، وأيضاً عبر قناة الكأس.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا👇

انتهت مباراة العربي والسيلية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل عمر السومة منها هدفين، شاهد هدفي عمر السومة في مباراة العربي والسيلية اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-