بث مباشر مباراة العربي وأم صلال في الجولة السابعة بالدوري القطري

بث مباشر العربي وأم صلال في الدوري القطري

يحل فريق العربي القطري ضيفاً على منافسة فريق أم صلال ضمن مباريات الجولة السابعة من مباريات الدوري القطري الممتاز "دوري نجوم قطر" للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جاسم بن حمد، حيث يسعى رفقاء عمر السومة لتحقيق الانتصار السادس، ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة العربي وأم صلال في الدوري القطري.


ويريد العربي تحقيق الانتصار السادس في الدوري القطري للموسم الحالي 2022-2023 في لقاء سيشهد تواجد النجم السوري الدولي عمر السومة، بجانب يوسف المساكني هداف الفريق، في لقاء يشهد تواجد رافينيا الكانتارا لأول مرة رفقة النادي القطري ويمكنكم مشاهدة مباراة العربي وأم صلال بث مباشر في الدوري القطري من خلال موقعنا.


بث مباشر مباراة العربي وأم صلال

سجل عمر السومة 3 اهداف رفقة العربي من بينها هدفين في اللقاء الماضي بعد الفوز بخماسية على حساب فريق السيلية، ويأمل اليوم في الخروج منتصراً ليواصل سيطرته على جدول الترتيب في الموسم الحالي، ويعتبر بث مباشر العربي وأم صلال اليوم من أهم المباريات التي ينتظر الجمهور متابعتها.


يحتل العربي المركز الأول في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن لخويا صاحب المركز الثاني، ويريد تحقيق الانتصار اليوم ليوسع الفارق ويستقر على 5 نقاط، وذلك بوصول العنابي إلى 18 نقطة.


مشاهدة مباراة العربي وأم صلال بث مباشر

ولكل من يبحث عن بث مباشر مباراة العربي وأم صلال في الجولة السابعة من الدوري القطري والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تما الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العربي أمام أم صلال من خلال قنوات بي إن سبورتس المفتوحة مباشرة عبر النايل سات عبر Bein Sport HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


تشكيل العربي لمواجهة السيلية

يعتلي الدولي السوري عمر السومة المعار من صفوف فريق الأهلي السعودي تشكيل العربي لمواجهة أم صلال مساء اليوم الثلاثاء بجوار التونسي يوسف المساكني هداف الفريق، وياتي التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – عبدالله حسن معرفيه – مهرداد محمدي – أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني – أرون غونارسون – فهد عبدالرحمن – خالد مفتاح.

في خط الهجوم:  عمر السومة.


بث مباشر مباراة العربي وأم صلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-