بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم في الجولة الخامسة بدوري يلو

بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم

يستقبل فريق الفيصلي نظيرة فريق الساحل اليوم الأحد في مواجهة من العيار الثقيل، يحتاج العنابي السعودي للخروج بالثلاثة نقاط منها، ونوفر لكم بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم في الجولة الخامسة من دوري يلو للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية.


مشاهد مباراة الفيصلي والساحل اليوم

يحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري يلو برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن الأخدود متصدر الترتيب، وحال تحقيق الانتصار اليوم بفارق أكثر من 3 اهداف يرتقي للصدارة بشكل رسمي، ونوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الفيصلي والساحل اليوم حيث يحتل الضيوف المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط.


بث مباشر الفيصلي والساحل اليوم تنطلق في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم

ولكل من يريد مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم الأحد فيمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات السعودية الرياضية الأولى المفتوحة مجانا على القمر الصناعي نايل سات مباشرة في الشرق الأوسط، كما نوفرلها لكم مجاناً من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف لمن يريد متابعة اللقاء.


خسر الفيصلي لقاء الجولة الماضية أمام الأخدود والتي جعلته يفقد صدارة الترتيب قبل لقاء اليوم، مما يجعل تحقيق الانتصار مهم للغاية بالنسبة للعنابي السعودي أو فريق الساحل ضيفه الليلة في لقاء لابد من الخروج بنقاط منه لكلا الطرفين.


بث مباشر مباراة الفيصلي والساحل اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-