بث مباشر مشاهدة مباراة الحزم ونجران الآن "NOW" في دوري يلو السعودي

بث مباشر مباراة الحزم ونجران في دوري يلو

تتابعون بث مباشر مباراة الحزم و نجران الآن والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الاثنين الموافق 5-9-2022 على ملعب نادي الحزم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، حيث يستهدف الجمهور مشاهدة مباراة الحزم ونجران اليوم بجودة عالية.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الحزم ضد نجران بتابعة كبيرة نظرًا للشعبية المتميزة التي يتمتع بها الفريقين داخل المملكة العربية السعودية، وستكون المواجهة من إدارة الحكم محمد أبو شقارة.


بث مباشر مباراة الحزم ونجران اليوم :

يدخل فريق الحزم مواجهة اليوم ضد نجران بروح معنوية عالية للغاية وذلك بعد تحقيق الفوز في أول جولتين بالدوري، حيث انتصر على جدة في الجولة الأولى وفاز على العروبة في الجولة الثانية، ويبحث الفريق عن العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.


وعلى الجانب الأخر يبحث فريق نجران عن انتصاره الأول في بطولة دوري يلو، حيث تعادل الفريق في الجولة الأولى مع أحد، كما تعادل في الجولة الثانية مع القادسية، ويمتلك في جعبته نقطتين فقط.


مشاهدة مباراة نجران والحزم اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الحزم ضد نجران في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


وستكون مواجهة نجران ضد الحزم منقولة بجودة عالية عبر قناة KSA Sports 3 HD الحاصلة على حقوق بث دوري يلو هذا الموسم، حيث كلفت المعلق الرياضي عبد المجيد الحربي بالوصف والتعليق على اللقاء.


شاهد بث مباشر الحزم ونجران هنا 👇👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-