بث مباشر الآن "NOW" مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفتح بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الهلال والفتح قبل المباراة:

يدخل فريق الهلال مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني الكبير رامون دياز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، لتحقيق العلامة الكاملة والفوز الثالث على التوالي في الدوري، واعتلاء صدارة جدول الترتيب.


بينما يدخل فريق الفتح اللقاء منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الباطن في الجولة السابقة من الدوري، ويمتلك الفريق في جعبته 3 نقاط محتلا المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والفتح والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الفتح في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 5:35 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 4:35 مساءً توقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الفتح عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح، كما ستنقل عبر SSC5 SD بصوت نفس المعلق، وستحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


تشكيلة الهلال الرسمية أمام الفتح:

حارس المرمي: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد – محمد جحفلي – علي البليهي – ناصر الدوسري

الوسط: كويلار – سلمان الفرج – اندريه كاريلو – سالم الدوسري – موسى ماريجا

الهجوم: لوسيانو فييتو


مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والفتح هنا

انتهت المباراة بفوز الهلال بهدف دون مقابل على حساب فريق الفتح، سجل الهدف اللاعب لوسيانو فييتو بطريقة رائعة للغاية، يمكنكم مشاهدة الهدف من خلال الرابط التالي "أضغـــــط هنــــا".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-