مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم

يستقبل فريق الهلال نظيرة الوحدة في مواجهة مهمة للغاية يحتاج الزعيم للخروج محققاً الانتصار فيها للحقاء بقطار الصدارة، وعلى ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري 

يمتلك الهلال سجل قوي وجيد للغاية في مواجهات الوحدة ببطولة الدوري والتي تعطي الزعيم أفضلية على الفرسان، وينتظر جمهور الزعيم الاستمتاع ببث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم في الدوري السعودي.


ولكل من يريد مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي فيمكنكم الاستمتاع باللقاء والذي سيكون فهد العتيبي هو المعلق والواصف على أحداث لقاء الجولة الرابعة من الدوري السعودي، فيحتل أزرق الرياض المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، ويريد حصد الثلاثة نقاط اليوم للوصول لصدارة الترتيب مع الشباب.


مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم 

يحتل فريق الوحدة المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من الفوز على أبها في الجولة الثالثة، وذلك خسارة مواجهتين الجولة الاولى والثانية من دوري روشن السعودي.


يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر الهلال والوحدة اليوم الجمعة في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكنكم الاستمتاع والحصول على رابط مشاهدة مباراة الهلال اليوم في الدوري ضد الوحدة والمتوفرة لكم من خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC1 HD وقناة SSC5 SD ، والتي يمكنكم مشاهدتها أيضا من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: محمد البريك- محمد جحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - أندريه كاريو.

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري - أوديون إيجالو.


مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم

انتهت مباراة الهلال والوحدة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ماريجا وإيجالو ولوسيانو فييتو، فيديو أهداف مباراة الهلال والوحدة من "الضغـــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-