بث مباشر الآن مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن في الدوري السعودي

بث مباشر الآن مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن

يستقبل فريق الاتفاق نظيرة الباطن مساء اليوم الجمعة في مواجهة من العيار الثقيل بحثا عن الانتصار الاول بالدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ويريد الجمهور مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن في دوري روشن السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب محمد بن فهد لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري.


افتتح فريق الاتفاق مباريات الموسم الحالي بهزيمة وتعادل وحيد ويمتلك نقطة وحيدة يحتل بها المركز الثاني عشر من الترتيب، بينما على الجانب الاخر فريق الباطن الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب بدون رصيد من الناط بعدما خسر مواجهتي بداية الدوري.


مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن

سيكون الجهور العربي والسعودي على موعد مع مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر والمقرر لها اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يلعب كارتيرون على تحقيق الانتصار بعد البداية غير الجيدة والتي لا ترضي جمهور فرسان الدهناء، ويأمل في تحقيق البداية الجيدة اليوم أمام الباطن صاحب المركز الأخير بجدول الترتيب في الدوري.


بث مباشر مباراة الاتفاق والباطن

ومن أبرز ما يظهر في محركات البحث اليوم هو الرغبة في الحصول رابط مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ويريد الكوماندوز الخروج محققاً الانتصار داخل ملعبه ووسط جمهورة.


سيتم نقل لقاء الاتفاق ضد الباطن مساء اليوم الجمعة من خلال قنوات SSC1 HD حيث سيمون جعفر الصليح معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء مباشرة في الشرق الاوسط، ومنذ بداية الموسم الماضي حتى بداية الموسم الحالي لعب الفريقين 4 مباريات كان نصيب فارس الدهناء منها هو الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في مواجهة وحيدة كانت ودية استعداداَ للموسم الحالي.


تشكيل الاتفاق لمواجهة الباطن

في حراسة المرمى: باولو فيكتور.

في خط الدفاع: سعيد المولد وعبدالله الخطيب ومارسيل تيسيران وعبدالرحمن العبيد.

في خط الوسط: علي هزازي وروبين كوايسون وإبراهيم محنشي وحامد الغامدي وأحمد الغامدي.

في خط الهجوم: بيرات اوزديمير

 

بث مباشر مباراة الاتفاق والباطن

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وبتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-