بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثالثة بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد

يواجه اليوم الاتحاد نظيرة الرائد في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، حيث نوفر لكم بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثالثة بالدوري السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

يمتلك فريق الاتحاد 4 نثاط جمعها من الفوز بثلاثية على العدالة في الجولة الاولى والتعادل أمام الاتفاق في الجولة الماضية، ويحتل المركز السادس في التريب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، في حين يمتلك الرائد 3 نقاك في المركز الثامن من انتصار وحيد وهزيمة في الجولة الماضية، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر في الجولة الثالثة بالدوري السعودي حيث منافسة قوية على حصد الثلاثة نقاط.


يشارك عبدالرازق حمدالله في لقاء اليوم بعد غياب طوال الفترة الماضية بسبب قرار إيقافه لأربعة أشهر، لكن بعد رفع قرار الإيقاف يعود اللاعب من جديد للمشاركة بداية من اليوم رفقة قائمة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.


رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي لمن يرغب في متابعة بث مباشر الاتحاد والرائد في الجولة الثالثة بالدوري السعودي.


وسيتم النقل التلفزيوني لمباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثالثة مساء اليوم الجمعة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة من خلال   SSC HD 1مباشرة، والتي يتولى فهد العتيبي التعليق عليها حصرياً في الشرق الاوسط.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الرائد

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي.

في خط الوسط: طارق حامد -  عبدالرحمن العبود – إيجور كورنادو – حمدان الشمراني.

في خط الهجوم: رومارينيو - هليدر كوستا – عبدالرزاق حمدالله.

 

وشهدت المباريات الخمسة الاخيرة بين الاتحاد والرائد تحقيق النمور الفوز في مواجهتين وحضر التعادل في 3 مباريات من بينها لقاء ودي، وكانت نتيجة أخر لقاء بينهم هي هي الفوز للعميد 2-1 سجلها حمدالله ورومارينيو.


بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

انتهت المباراة بفوز الاتحاد 1-0 سجله اللاعب أحمد حجازي، شاهد الهدف وملخص المباراة من "الضغـــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-