بث مباشر مباراة الخليج والعدالة اليوم في الجولة الثالثة بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة الخليج والعدالة

تقام اليوم مواجهة مهمة للغاية بحثاً عن تحقيق الانتصار الاول في دوري المحترفين، حيث يكون الجمهور أمام مباراة قوية نوفرها لكم من خلال بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في الجولة الثالثة بالدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد محمد بن فهد لصالح الخليجي.


مشاهدة مباراة الخليج والعدالة بث مباشر

خسر فريقي الخليج والعدالة أول جولتين من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي بمسماه الجديد دوري روشن السعودي، وغم تعاقد الخليج مع أكثر من 20 لاعب حتى الآن لكنه لم يحقق التناغم والانسجام بينهم وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق العدالة الصاعد لدوري المحترفين في الموسم الحالي برفقة منافسه في لقاء اليوم.


ونوفر لكم اليوم الخميس رابط مشاهدة مباراة الخليج والعدالة بث مباشر والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، حيث النقل الوحيد لدوري المحترفيت في دول الشرق الاوسط.


يحتل الخليج المركز الثالث عشر من الترتيب للموسم الحالي بدون رصيد من النقاط وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق العدالة الذي يحتل المركز الخامس عشر من الترتيب، ولم يسجل الفريق أي هدف حتى الآن في بطولة الدوري.


تنطلق مباراة الخليج والعدالة بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


بث مباشر مباراة الخليج والعدالة هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-