أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم

يحل فريق نادي النصر ضيفاً ثقيلاً على منافسة فريق الباطن في مواجهة من العيار الثقيل تجمع الطرفين على ملعب ستاد نادي الباطن، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم.


مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم

ولكل من يبحث عن مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي فيجب معرفة موقف الفريقين في جدول الترتيب قبل اللقاء المنتظر، حيث يحتل العالمي المركز الـ7 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الباطن المركز الـ16 والاخير بدون أي نقطة، فقد حقق النصر الفوز في لقاءين وخسر في أخر في حين خسر الباطن الثلاثة مباريات الماضية كلها.


ولكل من يريد متابعة بث مباشر مشاهدة مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي فتنطلق المباراة في تمام تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:40 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والخرطوم، وفي تمام الساعة 7:40 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


بث مباشر مباراة النصر والباطن

ويمكنكم الاستمتاع بلقاء النصر ضد الباطن اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حيث يتم نقل المباراة عبر قنوات SSC1 HD – 5 والتي تم اختيار المعلق عبدالله الحربي ليكون معلقاً وواصفاً على أحداثها.


ومن أبرز المباريات التي جمعت بين النصر والباطن في الدوري هي التي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 7-0 وهو الفوز الأكبر تاريخيا في سجل مباريات الفريقين، والتي كانت في موسم 2020-2021 بالدور الثاني على ملعب ستاد مرسول بارك في الرياض، وهي التي تجعل بث مباشر النصر والباطن اليوم مهمة خاصة بعدما حقق أصفر الرياض الانتصار في مواجهتين وديتين خلال الفترة الماضية بنتيجة 2-1.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الباطن

يستقر المدير الفني الإسباني رودي جارسيا المدير الفني للنصر على تشكيل الفريق لمواجهة الباطن بعد عودة كل من سلطان الغنام لمركز الظهير الأيمن بعد الغياب للإصابة، بالإضافة إلى عودة عبد الإله العمري في مركز قلب دفاع، ليكون التشكيل كالآتي:-


في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان - ألفارو جونزاليس - عبد الإله العمري - سلطان الغنام.

في خط الوسط: لويس جوستافو - علي الحسن - عبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - سامي النجعي - فينسينت أبوبكر.


مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم

انتهت المباراة بفوز النصر 4-0 سجل الأهداف لويس جوستافو وتاليسكا وسامي النجعي وعبدالرحمن غريب، ويمكنكم مشاهدة الأهداف من "الضغــــط هنــــا"
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات