بث مباشر الآن "now" مشاهدة مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

بث مباشر النصر والتعاون في الجولة الثانية

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


بث مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم:

يبحث جمهور الكرة السعودية عن بث مباشر لمباراة النصر ضد التعاون بجودة عالية والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.


ومن المقرر أن يتم نقل مشاهدة مباراة النصر والتعاون بدون تقطيع من خلال شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي للموسم الجاري.


مشاهدة مباراة النصر والتعاون في الدوري:

يدخل فريق النصر مباراة اليوم ضد التعاون تحت قيادة المدير الفني رودي جارسيا، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، منتشيًا بالفوز الذي حققه في الجولة الأولى على فريق الوحدة بهدف دون رد.


بينما يخوض فريق التعاون لقاء اليوم بقيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا، بروح معنوية عالية بعد تمكنه من الفوز على الفتح بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى عن طريق تاوامبا والرشيدي.


ويمتلك كلا من النصر والتعاون 3 نقاط في رصيده بالدوري، ويسعى كل منهما في مباراة اليوم لتحقيق العلامة الكاملة واقتناص الفوز الثاني، لاستكمال عروضه القوية والدخول بقوة في أجواء المنافسة على اللقب.


تشكيلة النصر الرسمية لمواجهة التعاون:

حارس المرمى: أوسبينا

الدفاع: الفارو - مادو – العمري

الوسط: كونان – جوستافو – الصليهم - الحسن

الهجوم: سامي النجعي - خالد الغنام – أبو بكر


شاهد مباراة النصر والتعاون من هنا 👇👇

إذا توقف البث قم بإعادة تحميل الصفحة واستمتع بالمشاهدة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-