مشاهدة مباراة النصر وضمك الآن NOW في الجولة 3 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة النصر وضمك بجودة عالية، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك مساء اليوم ضد منافسات الجولة الثالثة من دور المحترفين السعودي.


موقف النصر وضمك قبل المباراة:

يدخل فريق النصر مباراة اليوم بقيادة المدير الفني رودي غارسيا متأثرًا بالهزيمة على يد التعاون في الجولة السابقة، حيث يرفع العالمي شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل استعادة الثقة مرة أخرى للاعبين وإرضاء الجماهير الغاضبة بعد هزيمة الجولة السابقة.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق ضمك مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في أول جولتين، حيث فاز في المباراة الأولى على الفيحاء، وفاز في الجولة الثانية على الخليج، ويبحث ضمك عن الانتصار الثالث على التوالي.


يخوض فريق النصر مباراة اليوم وهو في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط، بينما يدخل ضمك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن التعاون الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة النصر وضمك والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة النصر ضد ضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر وضمك عبر شاشة قناة SSCC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل الدوري هذا الموسم، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال شاشتنا التالية:


بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وضمك الآن:

إذا توقف البث قم بإعادة تنشيط الصفحة  ..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-