بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والعروبة الآن "NOW" في دوري يلو

بث مباشر مباراة القادسية والعروبة في دوري يلو
 

بث مباشر مباراة القادسية والعروبة اليوم، يقدمه لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، حيث ستجمع المباراة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، مشاهدة مباراة القادسية والعروبة.


بث مباشر مباراة القادسية والعروبة اليوم

يدخل فريق القادسية مباراة اليوم ضد العربة متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها الفريق في الجولتين السابقتين، حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة وخسر واحدة وتعادل في الأخرى، ويبحث الفريق عن أول انتصار في دوري يلو هذا الموسم لاستعادة ثقة اللاعبين.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق العروبة مواجهة اليوم بروح معنوية منخفضة للغاية وذلك بعد تعرضه للهزيمة في أول جولتين بالدوري، حيث يبحث الفريق عن فرصة للخروج من كبوته وتحقيق أول انتصار في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.


ويتواجد فريق القادسية في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري يلو برصيد نقطة وحيدة، بينما يتواجد فريق العروبة في المركز الـ18 والأخير بدون أي نقاط.


مشاهدة مباراة القادسية والعروبة اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القادسية ضد العروبة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي، 5:30 بتوقيت القاهرة، كما ستكون في تمام 4:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ومن المقرر أن تذاع مباراة القادسية ضد العروبة عبر قناة KSA Sports 2 HD الحاصلة على حقوق نقل دوري يلو هذا الموسم، وكلفت المعلق الرياضي عبد الإله العمري بمهمة الوصف والتعليق على المباراة.


ويشهد اليوم أيضًا إقامة مباراتين في نفس الجولة، حيث ستجمع الأولى بين الحزم ونجران في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة، والثانية بين الأهلي والخلود في تمام الساعة 8:35 مساءً.


شاهد بث مباشر القادسية ضد العروبة هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-