أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الرياض ونجران بث مباشر الآن في دوري يلو السعودي


نقدم لكم خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الرياض ونجران بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري يلو السعودي الدرجة الأولى.


يدخل فريق الرياض مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق هجر في الجولة السابقة، حيث يأمل الفريق في استكمال صحوته وتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم للابتعاد عن قاع جدول ترتيب الدوري.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق نجران مواجهة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة لتحقيق أول انتصاراته في الدوري هذا الموسم، حيث أنه لم يحقق أي انتصار في الجولات الأربعة السابقة من الدوري.


ويحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 3 نقاط حصدهم من فوز وحيد، بينما يحتل فريق نجرام المركز الخامس عشر برصيد نقطتين حصدهم من تعادلين.


موعد مباراة الرياض ونجران والقناة الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وسيقود اللقاء الحكم عبدالله الدهمشي.


المباراة منقولة عبر شاشة قناة KSA الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري يلو للموسم الجاري،ومن المتوقع أن تلقى اهتمام جماهيري كبير نظرًا للشعبية التي يتمتع بها الفريقين.


شاهد بث مباشر مباراة الرياض ونجران هنا

تعليقات