مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم في دوري الرديف السعودي

مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم في دوري الرديف السعودي

يحل فربق الشباب ضيفاً اليوم على نظيرة فريق أبها ضمن مباريات الجولة الاولى من مباريات دوري الرديف السعودي في نسخته الأولى، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، ونوفر لكم مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم في دوري الرديف، في نسخته الاولى للموسم الحالي 2022-2023.


مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم

يشارك فريق نادي الشباب في بطولة دوري الدريف السعودي رفقة 6 أندية أخرى هي أندية الاتفاق والفتح والوحدة والفيحاء وأبها والطائي، ويأمل شيخ الاندية السعودية في تحقيق البطولة بنسختها الاولى.


من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد أبها اليوم بدوري الدريف السعودي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم في دوري الرديف السعودي والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عب قناة  SSC HD 1، ضمن مباريات الدور الأول من البطولة في نسختها الاولى.


⚽️ قائمة "الليوث" في مباراة اليوم #يلا_شباب #ابها_الشباب #الدوري_الرديف pic.twitter.com/ZaHGKVi4CE

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 25, 2022


يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الشباب اليوم الأحد في دوري الرديف حيث يشارك النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا في لقاء الشباب اليوم ضد أبها بدوري الرديف، وذلك بعد غياب اللاعب عن أول 4 مباريات في الدوري للموسم الحالي بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في لقاء الأهلي بختام الدوري للموسم الماضي.


كما ينوى المدير الإسباني فيسينتي مورينو الدفع بكافة عناصر الفريق الأجنبية للحصول على أفضل جاهزية منهم قبل استكمال مباريات الدوري للموسم الحالي، والتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي.


مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم الأحد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-