مشاهدة مباراة الشباب والعدالة في الجولة 4 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والعدالة في الجولة الرابعة بالدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الشباب والعدالة بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


موقف الشباب والخليج قبل مباراة اليوم:

فريق الشباب يخوض مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني فيسنتي مورينو بروح معنوية عالية للغاية، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها في الدوري حتى الآن بتحقيق العلامة الكاملة والفوز في أول 3 جولات.


ويتربع فريق الشباب على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز على الباطن وأبها والطائي، بفارق الأهداف فقط عن فريق الهلال الوصيف.


وعلى الجهة المقابلة يخوض فريق العدالة مواجهة اليوم متأثرًا بنتائجه السيئة التي حققها في الجولات الثلاثة الأولى، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.


ويتواجد فريق العدالة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، حصل عليها من التعادل مع الخليج في الجولة السابقة.


تشكيلة الشباب الرسمية أمام العدالة:

حارس المرمى: كيم

الدفاع: متعب - اياغو - تمبكتي - الصقور

الوسط: كريتشو - القحطاني

أمامهم: بوبيندزا – جوانكا - كارلوس

الهجوم: سانتي مينا


توقيت مباراة الشباب والعدالة والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الشباب ضد العدالة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح، كنا ستذاع عبر قناة SSC5 SD بصوت نفس المعلق، ويتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


شاهد بث مباشر الشباب والعدالة من هنا👇

انتهت المباراة بفوز الشباب بهدف دون مقابل سجلة اللاعب كارلوس جونيور، ليسجل رابع أهداف في الدوري هذا الموسم، شاهد الهدف من خلال الرابط التالي "هدف كارلوس جونيور"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-