بث مباشر مباراة الشباب والطائي اليوم في الجولة الثالثة بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والطائي

يستقبل شيخ الأندية السعودية نظيرة فريق الطائي مساء اليوم الخميس، في مواجهة تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ولكل من يريد الحصول على بث مباشر مباراة الشباب والطائي في الجولة الثالثة بالدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023، فهي متاحة مباشرة ومجانا من خلال موقعنا.


مشاهدة مباراة الشباب والطائي بث مباشر

نجح الشباب في تحقيق الفوز في المواجهتين السابقتين ببطولة الدوري، أمام أندية الباطن بثلاثية دون مقابل والفوز في الجولة الثانية على حساب فريق الباطن بأربعة أهداف نظيفة، ليمتلك أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن كما لم تستقبل شباكه أي أهداف، ويمتلك 6 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر بعدما لعب لقاء الجولة الثالثة.


ونوفر لكم اليوم الخميس مشاهدة مباراة الشباب والطائي بث مباشر في الجولة الثالثة بالدوري السعودي للمحترفين وفيها يسعى الطائي للخروج محققاً الانتصار الثالث على التوالي بعدما فاز على اندية الاتفاق 2-1 والعدالة بهدف نظيف.


مشاهدة مباراة الشباب ضد الطائي

يمكنكم الحصول على رابط مشاهدة مباراة الشباب والطائي في الجولة الثالثة من الدوري والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتنقل مباراة الشباب أمام الطائي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي والتي تتوفر لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة لأبرز اللقطات والملخصات وسط تغطية خاصة لصاحب أقوى هجوم في الدوري والذي يواجه الطائي صاحب ثاني أقوى خد دفاع في المسابقة.


تشكيل الشباب لمواجهة الطائي

في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

في خط الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي - اياجو سانتوس - متعب الحربي.

في خط الوسط: حسين القحطاني - كريتشوفياك، كريستيان جوانكا .

في خط الهجوم: أرون بوبيندزا - كارلوس جونيور - سانتي مينا.


بث مباشر مباراة الشباب والطائي هنا

انتهت مباراة الشباب والطائي بفوز شيخ الاندية السعودية بأربعة أهداف دون مقابل، سجلها كل من كريستيان جوانكا هدفين وبوبيندزا كارلوس جونيور لكل منهم هدف، ويمكنك مشاهدة الأهداف من خلال "الضغـــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-