مشاهدة مباراة التعاون وضمك اليوم في الجولة 4 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون وضمك اليوم

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة التعاون وضمك بجودة عالية التي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف التعاون وضمك قبل مباراة اليوم:

يخوض فريق التعاون المباراة بروح معنوية عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها خلال الجولات الثلاثة المنقضية من الدوري حتى الآن، حيث فازت الذئاب في مباراتين وتعادلت في مباراة واحدة.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق ضمك المباراة متأثرًا بالخسارة في الجولة السابقة على يد النصر بثنائية، حيث يبحث الفريق عن العودة إلى طريق الانتصارات من خلال مواجهة التعاون اليوم.


ويحتل فريق التعاون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بينما يدخل فريق ضمك المباراة برصيد 6 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف عن الرائد صاحب المركز الثامن بنفس رصيد النقاط.


تشكيلة التعاون أمام ضمك بعد قليل:

حارس المرمى: مايلسون

في خط الدفاع: طارق عبدالله - نالدو جوميز – حسن كادش – سعد بالعبيد.

في خط الوسط: فلافيو سيلفا – أشرف المهديوي – الفارو ميدران.

في خط الهجوم: فهد الرشيدي – ليندر تاوامبا - سميحان النابت


موعد مباراة التعاون وضمك والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة التعاون ضد ضمك في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 5:50 بتوقيت القاهرة، 4:50 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ومن المقرر أن تذاع مباراة التعاون ضد ضمك اليوم عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق نقل الدوري بصوت المعلق الرياضي خالد المديفر، كما ستنقل عبر شاشة SSC5 SD بصوت نفس المعلق.


شاهد مباراة التعاون وضمك من هنا الآن

انتهت مباراة التعاون وضمك بالتعادل بين الفريقين 1-1 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-