أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

يخرج اليوم الخميس المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد في مؤتمر صحفي بدولته جنوب أفريقيا رفقة الجهاز الفني المعاون له، والحديث عن المهمة الجديدة لأهلي جدة، ونوفر لكم بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الأهلي والعين 2-1


مؤتمر تقديم موسيماني مدرب الأهلي الجديد

ويخرج مع موسيماني في المؤتمر بجنوب أفريقيا كل من كابيلو وموسي وكيلي، ويريد جمهور النادي الأهلي مشاهدة مؤتمر موسيماني المدير الفني الجديد للفريق خلفاً للوطني يوسف عنبر الذي كان يتولى المهمة مؤقتاً لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد.


وأعلن أهلي جدة التعاقد مع موسيماني لمدة موسم واحد فقط سيتقاضى فيها المدير الفني الجنوب أفريقي راتب سنوي قدرة 800 ألف دولار، بعدما كان يتقاضى المدرب 2.2 مليون دولار سنوياً مع النادي الأهلي المصري.


بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

ونوفر لكم اليوم الخميس بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الاهلي الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثاني عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت أبوظبي.

مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في مثلهم وخسارة لقاء وحيد، سيكون مؤتمر موسيماني اليوم الخميس مترجم باللغة العربية لكل متابعين المدرب الجديد لأهلي جدة.


مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

وقال موسيماني المدير الفني الجديد للاهلي أن السبب الحقيقي وراء موافقته على تدريب الراقي هو أن هناك مشروع كبير ومثير للاهتمام، سيكون صعب للغاية لكن مع قاعدة جماهيرية كبيرة، وخزانة مليئة بالكؤوس، فنحن الآن على استعداد للعودة من جديد لدوري المحترفين، وسنقدم كل ما لدينا.


بث مباشر مؤتمر موسيماني مدرب الأهلي الجديد

موسيماني يصل جدة خلال اليومين المقبلين لتولي مهمة تدريب الأهلي.

موسيماني : "قبول عرض الاهلي يمثل مخاطرة إلى حد ما لكني متحمس جداً لتولي الوظيفة".

موسيماني: "مدينة جدة كبيرة، وسنجعلها سعيدة بعودة الأهلي".

موسيماني: "لدينا لاعبان من الأهلي مع المنتخب السعودي.. نمتلك جودة عالية من اللاعبين".

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات