شاهد ماذا فعلت إدارة الأهلي بعد التعادل مع العروبة

شاهد أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد التعادل أمام العروبة

تعادل فريق النادي الأهلي بدون أهداف في المواجهة التي جمعت بينه وبين فريق العروبة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023، والتي أثارت غضب جهور الراقي وكان لابد من ظهور رد فعل لإدارة الفريق عقب التعادل المحبط.


جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين

بالتعادل أمام العروبة أصبح ثاني التعادلات في الموسم الحالي بجانب خسارة وحيدة وتحقيق الانتصار في لقاء وحيد أيضاً، والتي أثارت غضب جمهور الأهلي بعد اللقاء حيث هاجمت عددًا من اللاعبين.


طالب جمهور الأهلي من اللاعبين بالخروج من الملعب في هجوم عنيف منهم على نجوم الفريق بسبب هبوط مستوى الفريق مؤخراً وصعوبة ظهور فريق قادر على العودة من جديد لدوري المحترفين مرة أخرى في الموسم الجديد، وظهر فيديو للجمهور بهتافات ضد سلمان المؤشر عقب اللقاء.

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد التعادل مع العروبة

شاهد ماذا فعلت إدارة الأهلي بعد التعادل مع العروبة

شهدت مواجهة الأهلي أمام العروبة ظهور مستوى فني ضعيف للغاية من جانب اللاعبين بالأضافة إلى عدم تقديم أي جديد من المدرب المؤقت يوسف عنبر، وهو الأمر الذي يستدعي ضرورة البحث عن مدرب جديد، فماذا كان أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد التعادل أمام العروبة.


أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي تعيين بينو كانالي كشاف ومطور اللاعبين الشباب، وذلك من أجل تولي مهمة الإشراف على تطوير الفئات السنية في الفريق، ولإخراج جيل قادر على المنافسة وعودة الفريق مرة أخرى لدوري المحترفين في الفترة المقبلة، في خطوة جيدة من وليد معاذ رئيس النادي الجديد.


ردود أفعال الجمهور حول الخبر كانت جيدة وإيجابية في ظل رغبتهم في عودة الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة لدوري المحترفين، حيث لا ترضي على تواجد الراقي بدوري يلو، وكان لابد من عدم التفريط في أهم عناصر الفريق مثل عمر السومة وعبدالرحمن غريب وكارلوس إدواردو وأليوسكي.


شاهد حديث بينو كانالي مطو رالمواهب الجديد في الأهلي

🚨 أول تصريح لـ البلجيكي بينو كانالي بعد تعاقد #الأهلي معه (مترجم).#diarioAFC https://t.co/E1AxuoSYhH pic.twitter.com/lpKfTkGgle

يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" برصيد 4 نقاط من هزيمة وانتصار وحيد وتعادلين. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-