شاهد.. هدف حمدالله ورد فعل كورنادو في تدريبات الاتحاد اليوم


سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدفًا أثناء التقسيمة التي أجراها فريق الاتحاد اليوم على هامش المران الجماعي، في إطار استعدادات وتحضيرات النمور خلال فترة التوقف الدولية الحالية.


ويخوض الاتحاد معسكرًا بمعظم اللاعبين المحليين والأجانب بخلاف الدوليين فقط، يحاول من خلاله المدير الفني نونو سانتو الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية وحالة الانسجام والتوافق بين عناصر الفريق.


ورصدت عدسات الكاميرات المتواجدة في معسكر الاتحاد لحظة تسجيل حمدالله هدفًا ورد فعل النجم البرازيلي كورنادو والذي أظهر فرحًا واحتفالا كبيرًا بهدف زميله، وكأنه سُجل في مباراة رسمية.


وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اللقطة مبديين إعجابهم بها، حيث علق أحدهم قائلًا: " حمد الله شحط الحراس في التدريبات اللين قالو بس، نبغاك كذا قدام المنفوخ اوسبينا".


ورد أحد جماهير الأتي على الفيديو قائلًا: " كأني أراها أسيست خورافي والساطي يسجل ويحتفلون أمام النصر، وغرد آخر: " نبي مثلها ضد النصر"، وثالث : " تكفون قدام النصر".


ويستعد الاتحاد لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام النصر يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.


شاهد هدف حمدالله ورد فعل كورنادو 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-