شاهد ميشيل ديلجادو يهدر أسهل هدف في الدوري السعودي

ميشيل ديلجادو يهدر أسهل هدف في الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال بالفوز على الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي شهدت إهدار ميشيل ديلجادو لأسهل هدف في الدوري السعودي.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم 3-0


ميشيل ديلجادو يهدر الهدف الأسهل في الدوري

رغم انتهاء مباراة الهلال والوحدة بثلاثية نظيفة للزعيم لكن ميشيل أغضب جمهور الهلال بعدما أهدر فرصة هدف مؤكد كادت أن تكون الأفضل في الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بعدما قام اللاعب البرازيلي بمراوغة رائعة لحارس المرمى ومدافع الوحدة ليكون وجهاً لوجه مع الشباك ليتفاجئ الجمهور بالكرة خارج الشباك.


كانت ردة فعل النيجيري اوديون إيجالو على إهدار تلك الفرصة لا تتوقع وكأنه أهدر فرصه هدف تتويج بكأي غالية، ليندم اللاعب البرازيلي على هدف كان سيكون من الأفضل في الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023.


رفع الهلال رصيدة بعد الفوز على الوحدة إلى النقطة 12 في المركز الثاني خلف الشباب متصدر جدول الترتيب، في حين استقر رصيد فريق الوحدة عند 3 نقاط كما هو في المركز الثاني عشر.


حقق الهلال الانتصار الرابع على التوالي مسجلاً خلالهم 8 أهداف وبشباك نظيفة في منافسة شرسة مع الشباب متصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الزعيم.


تشكيل الهلال لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: محمد البريك- محمد جحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - أندريه كاريو.

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري - أوديون إيجالو.


ميشيل ديلجادو يهدر أسهل هدف في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-