بث مباشر الآن مباراة الفيصلي والاخدود في الجولة الرابعة بدوري يلو

بث مباشر الآن مباراة الفيصلي والاخدود في الجولة الرابعة بدوري يلو

 يحل فريق الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على منافسة فريق الأخدود في المواجهة التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023.


ولكل من يبحث عن بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والاخدود في دوري يلو فنوفرها لكم مباشرة اليوم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، في لقاء قمة مباريات دوري الدرجة الاولى بعد مرور ثلاثة جولات فقط لا غير.


بث مباشر الفيصلي والاخدود الآن

يحتل فريق الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب اندية دوري يلو برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في الثلاثة مباريات السابقة جميعاً، بينما على الجانب الأخر يعتلي فريق الاخدود صدارة الترتيب بنفس رصيد النقاط، ويمتلك أقوى خط هجوم بالتساوي مع الحزم والأقوى دفاعياً بالتساوي مع الخلود.


يمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي والاخدود بث مباشر اليوم الاثنين والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولكل من يبحث عن بث مباشر الفيصلي والأخدود في الجولة الرابعة بدوري يلو، فيمكنكم متابعتها من خلال قنوات السعودية الرياضية الأولى مباشرة في الوطن العربي عبر قناة KSA Sports 1 HD حيث تم تعيين هيثم طحطوح معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


مشاهدة مباراة الفيصلي والاخدود في بدوري يلو

لقاء اليوم لن يكون الاول بين الفيصلي والأخدود بعدما لعب الفريقين من قبل في دوري الدرجة الثالثة وانتهت بالتعادل السلبي في عام 2001، وبدأ العنابي السعودي الموسم الحالي بقوة بعدما فاز على أندية الرياض والجبلين وهجر بالترتيب، استقبل خلالها هدفين ليكون ثاني أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن بعد منافس اليوم.


ونعرض لكم مباشرة بث مباشر الآن مشاهدة مباراة الفيصلي والأخدود والتي تشهد مسيرة قوية للغاية مع بداية الموسم حقق فيها أصحاب الأرض الانتصار على حساب كل من اندية القادسية والاهلي والرياض على الترتيب، وحال الفوز اليوم ينفرد بالمركز الأول.


يمتلك الأخدود اللاعب الحاج عثمان باري هداف دوري يلو حتى الآن برصيد 4 أهداف خلال 3 مباريات، بينما يمتلك الفيصلي اللاعب روسيكلي بيريرا دا سيلفا "روسي" والذي سجل 3 اهداف في المركز الثاني بقائمة الهدافين، من بينها 2 عن طريق ركلات جزاء.


بث مباشر مباراة الفيصلي والأخدود

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-