بث مباشر الآن مباراة الفيصلي وهجر في الجولة الثالثة بدوري يلو

بث مباشر الآن مباراة الفيصلي وهجر

يستضيف فريق الفيصلي نظيرة فريق هجر ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك سلمان، ويبحث الجمهور عن بث مباشر الآن مباراة الفيصلي وهجر الآن.


مشاهدة مباراة الفيصلي وهجر في دوري يلو

نجح فريق الفيصلي في تحقيق الانتصار خلال المواجهتين السابقتين ليمتلك 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو، على الجانب الأخر فريق هجر الذي يعاني بعدما خسر لقاء وتعادل في الأخر ليمتلك نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر من الترتيب.


ويمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي وهجر الآن في الجولة الثالثة من دوري يلو من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.


وفي تمام الساعة السابعة وخمسن دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي يمكنكم متابعة بث مباشر مباشرة الآن مباراة الفيصلي وهجر في الدوري السعودي الدرجة الأولى، والتي تنقل لكم من خلال قنوات السعودية الرياضية حصرياً في الوطن العربين ويامل الفيصلي في العودة من جديد لدوري المحترفين في الموسم المقبل.


بث مباشر مباراة الفيصلي وهجر في دوري يلو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-