شاهد.. عمر السومة في حديث مؤثر بعد رحيلة عن الأهلي

عمر السومة يتحدث عن رحيلة عن الأهلي

تحدث النجم الدولي السوري عمر السومة بطريقة مؤثرة عن رحيلة عن النادي الأهلي بداية من الموسم الحالي، والانتقال لصفوف فريق العربي القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة حتى نهاية 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة الأهلي وجدة والقنوات الناقلة والتشكيل


وخرج عمر السومة في حديث مؤثر عن رحيلة عن الأهلي، والذي كان خلال فترة تواجده رفقة المنتخب السوري بالمعسكر الودي الأخيرة، حيث المشاركة في بطولة الأردن الدولية الودية، حيث حصد المركز الرابع في البطولة.


عمر السومة يتحدث عن رحيلة عن الأهلي

قال عمر السومة في حوار خاص له: "رغبتي لم تكن الخروج من الاهلي أبداً.. وهذا قرار صعب للغاية بعد 8 سنوات من مسيرتي مع الفريق".


وتابع عمر السومة خلال حديثه: "الإدارة تحدثت مع وكيل أعمالي واخبرته بتخفيض راتبي بنسبة 50% لأنها لا تستطيع تحمله في دوري يلو، تلقيت العديد من العروض للرحيل بعد قرار الرحيل عن الاهلي.. وتم الاستقرار على عرض العربي القطري".


عمر السومة بعد هبوط الاهلي

وأضاف التاريخي عن هبوط الأهلي: "هبط الأهلي مع نهاية الموسم.. وكان هناك الكثير من الأسباب خلف هبوط الأهلي.. لكني لا أفضل الحديث فيها، التغييرات الإدارية واختلاف الأمور المادية في الأهلي أخر 3 سنوات أثرت كثيراً على مستويات الفريق".


وأكمل في سياق متصل: "هبوط الاهلي لدوري يلو هو نقطة سوداء في مسيرتي الرياضية، ومن المستحيل أن تنسي"، حتى الآن لا أصدق أو أستوعب هبوط الأهلي، أنا وجماهير السعودية والمتابعين للدوري وأيضاً الغير سعوديين".


شاهد عمر السومة بحديث مؤثر عقب رحيلة عن الأهلي


وقال السومة أن الكبير سيظل كبير، وسيعود الأهلي لدوري المحترفين من جديد خلال الفترة المقبلة، الإدارة الحالية جيدة وتستطيع العودة بالفريق من جديد للدوري، رئيس النادي يعمل بجهد ويحب النادي ويعرف عملة جيداً، بالإضافة إلى ابن النادي كابت تيسير الجاسم، ولعب للنادي فترة طويلة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-