مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا الودية اليوم استعدادًا لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة السعودية وامريكا اليوم استعدادًا لكأس العالم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب نويفا لا كوندومينا من أجل مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا بجودة عالية والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء في إطار المواجهات الدولية الودية.


ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الأمريكي في إطار المواجهات التي تخوضها المنتخبات في فترة التوقف الدولية الحالية استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتي ستنطلق شهر نوفمبر المقبل.


موقف منتخبي السعودية وأمريكا قبل المباراة:

يدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد وعينه على الفوز، من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، كما يستهدف المدرب خلق مزيد من الانسجام بين عناصر المنتخب استعدادًا للمونديال.


وعلى الجانب الأخر يأمل المنتخب الأمريكي في إكساب اللاعبين خبرة الاحتكاك بالمنتخبات العربية والتعرف على طريقة لعبهم، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحالة كبيرة من القوة والندية والتنافس بين الفريقين.


تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام أمريكا:

حارس المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: سعود عبد الحميد - البليهي - العمري - سلطان

الوسط: الحسن - رياض – سامي النجعي

الهجوم: هتان باهبري – فراس البريكان – فهد المولد


موعد مباراة السعودية وأمريكا والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية وأمريكا الودية اليوم عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المباراة، كما يمكنكم مشاهدتها بجودة عالية من خلال البث الخاص بنا.


مشاهدة بث مباشر السعودية وأمريكا هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-