أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس آسيا


يستعد منتخب السعودية للشباب تحت 20 سنة لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام منتخب الصين والتي ستجمع بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات كأس آسيا 2023.


يدخل منتخب السعودية مواجهة اليوم بروح معنوية عالية للغاية بعد النتائج القوية التي حققها خلال أول جولتين من البطولة وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهتين وحسم النقاط الـ6 وتصدر جدول ترتيب المجموعة.


بينما يدخل منتخب الصين المباراة رافعِا شعار لا بديل عن الفوز أملا في قلب الطاولة على الصقور الخضراء واقتناص صدارة جدول ترتيب المجموعة، مستغلا الحالة المعنوية الجيدة لدى لاعبيه.


وحقق منتخب السعودية الفوز على جزر المالديف وميانمار في أول جولتين، ويتربع على صدارة المجموعة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الصين التي تحتل مركز الوصيف بنفس رصيد النقاط، بعد الفوز على ميانمار وجزر المالديف في أول جولتين أيضًا.


موعد مباراة السعودية والصين والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة السعودية ضد الصين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.


وستذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المباراة، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين المنتخبين.


شاهد بث مباشر السعودية والصين من هنا 👇

تعليقات