مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والإكوادور اليوم الجمعة

مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور الودية اليوم

يستعد الجمهور السعودي لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام منتخب الإكوادور والتي يلعبها الطرفين استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور الودية اليوم الجمعة ودياً، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد نويفا لا كوندومينا، خلال معسكر الأخضر في إسبانيا.


كيفية مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور بث مباشر 

يريد الجمهور السعودي الحصول على رابط مشاهدة مباراة منتخب السعودية الودية اليوم الجمعة بث مباشر ومعرفة كيفية مشاهدتها مجاناً اليوم الجمعه، حيث يمكنكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء كما نوفر لكم أبرز اللقطات والفيديوهات من المباراة.


وتنطلق مباراة السعودي ضد الإكوادور في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا، كما يمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


رابط مشاهدة مباراة السعودية ضد الإكوادور 

كما يمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مشاهدة السعودية والإكوادور اليوم الجمعة استعداداً لمونديال قطر 2022 والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر قناة SSC HD 7 مباشرة اليوم الجمعة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة.


التشكيل المتوقع للسعودية أمام الإكوادور

ويمكنكم الحصول رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد الإكوادور لحظة بلحظة حيث يعتمد هيرفي رينارد على طريقة لعب 4-3-3.

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - عبدالإله العمري - علي البليهي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: علي الحسن - محمد كنو - هتان باهبري.

في خط الهجوم: سامي النجعي - سالم الدوسري - فراس البريكان.


ومن داخل ملعب ستاد نويفو لا كوندومينا يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد الإكوادور بث مباشر استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر في اول المواجهات الودية استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، على أن تكون المواجهة الثانية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.


مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور اليوم

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفح وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-