بث مباشر مباراة السعودية واوزبكستان في تصفيات كأس آسيا 2023

بث مباشر مباراة السعودية واوزبكستان في تصفيات كأس آسيا 2023

يواجه منتخب السعودية نظيرة منتخب اوزبكستان في مواجهة مهمة يحتاج الأخضر بتحقيق الانتصار فيها، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة"، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 تحت 20 عام في أوزبكستان.


مشاهدة مباراة السعودية واوزبكستان

ويريد الجمهور متابعة بث مباشر السعودية واوزبكستان اليوم الأربعاء في تصفيات كأس آسيا 2023 والتي نوفرها لكم من خلال موقعنا بعدما حقق النسور الانتصار في اللقاء الاول على حساب منتخب جزر المادليف بإحدى عشر هدف دون مقابل، والتي كانت على نفس ملعب لقاء اليوم أيضاً، ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وخطف الثلاثة نقاط من متصدر المجموعة الاولى.


حقق منتخب اوزبكستان الانتصار على منتخبي جزر المالديف وميانمار في اول مواجهتين على التوالي ليمتلك الآن 6 نقاط في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن السعودية الثاني في ترتيب المجموعة الاولى من لقاء وحيد، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان بث مباشر اليوم مباشرة في الوطن العربي.


بث مباشر مباراة السعودية واوزبكستان

ولكل من يريد متابعة بث مباشر مباراة السعودية اليوم في تصفيات كأس آسيا 2023 فيمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم رابط مشاهدة مباراة السعودية أمام أوزبكستان اليوم في تصفيات آسيا 2023، والتي تنقل عبر قناة 1 SSC السعودية الرياضية، كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية ضد اوزبكستان عبر قناة الاتحاد الآسيوي من خلال موقع يوتيوب وقناة السعودية الرياضية الأولى المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.


تشكيل السعودية لمواجهة أوزبكستان

ويريد الجمهور متابعة مباراة السعودية اليوم بث مباشر في تصفيات آسيا تحت 20 عام والتي تقام في أوزبكستان 2023، وقد وقع الاختيار على التشكيل ليكون كالآتي:-


في حراسة المرمى: حامد الشنقيطي.

في خط الدفاع: أحمد الجليدان - محمد سليمان - محمد برناوي - سالم النجدي.

في خط الوسط: عبدالملك العييري - مصعب الجوير - عبدالعزيز العليوة - يزيد جوشان.

في خط الهجوم: عبدالله رديف - مشاري النمر.


يحتاج منتخب السعودية لتحقيق الانتصار في تلك المواجهة ليصل للنقطة السادسة في المجموعة الاولى، وليحقق الفوز المنتظر بنتيجة كبيرة بعد الفوز على جزر المالديف بـ11 هدف دون مقابل على ملعب الراكة.


بث مباشر مباراة السعودية وأوزبكستان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-