مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم

يستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة قوية بين الاتفاق والرائد مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" للموسم الكروي الجاري 2023-2022، ويكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي.


مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم

ومن خلالها يسعى الفريقين لتحقيق نقاط المباراة كاملة للتحسين من مستواهم بالفترة القادمة، ونعرض لكم من خلال موقعنا رابط مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الرائد اليوم في الدوري السعودي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وحقق فريق الاتفاق فوزا مثيرا في الجولة الماضية بعدما انتصر على الباطن بثلاثة اهداف مقابل لاشئ ويأمل فارس الدهناء استغلال معنوياته المرتفعة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بالدوري السعودي للتحسين من مركزه بجدول الترتيب والتواجد ضمن الكبار ويحتل الفريق حاليا المركز الثامن برصيد 4 نقاط فقط.


بث مباشر مباراة الاتفاق والرائد اليوم

على الجانب الأخر يدخل فريق الرائد تلك المواجهة وعينه على الثلاثة نقاط فقط لا غير لتحقيق ثاني الانتصارات في الدوري للموسم الحالي 2022-2023، وبالتالي فإن رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الرائد اليوم الخميس 15 سبتمبر مهمة للغاية بالنسبة للفريق.


فيديو هدفي الشوط الاول من اللقاء.. والبث في الاسفل


ومن خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم في الجولة الرابعة والتي تنقل لكم من خلال قنوات SSC EXTRA 1 HD وقد تم تعيين راشد الدوسري معلقاً وواصفاً على احداث اللقاء.


ومن داخل ملعب الامير محمد بن فهد يمكنكم الاستمتاع باللقاء حيث يتولى عبدالله الشهري التحكم على اللقاء من أرض الملعب.


مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد اليوم

انتهت المباراة بفوز الرائد على الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد مساء اليوم الخميس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-