مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم في مهرجان اعتزال نواف الخالدي

مشاهدة مباراة الهلال والقادسية

يحل فريق الهلال ضيفا اليوم على نظيرة القادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي، والتي تلعب على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، اليوم الأحد في أولى مباريات الزعيم واللقاء الوحيد لتجهيز عناصر الفريق لاستكمال مباريات الموسم، ونوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم مجانا.


أقرأ أيضاً..

فيديو تصديات العويس المبهرة في مباراة السعودية وكولومبيا


مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم

ينتظر الجمهور مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم في مهرجان اعتزال نواف الخالدي وهي الأولى لأزرق الرياض بعد فترة توقف الدوري، في لقاء اعتزال صاحب الـ41 عاما، في لقاء يشهد غياب 11 لتواجدهم ضمن المنتخبات ويغيب محمد العويس وسالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني وعلى آل بليهي ومحمد كنو وسعود عبدالحميد وناصر الدوسري لتواجدهم في قائمة المنتخب.


ولكل من يريد مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم بث مباشر فإن اللقاء لن يشهد تواجد النجم البيروفي أندري كاريلو بسبب انضمامه لمنتخب بلاده، كما يغيب كل من محمد القحطاني وناصر الهدهود لتواجدهم مع المنتخب الاولمبي في معسكر ودي.


مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم

لقاء الهلال والقادسية الكويتي اليوم في مهرجان اعتزال الأسطورة نواف الخالدي صاحب الـ41 عام، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جابر الأحمد، والتي تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


وسيتم نقل مباراة الهلال ضد القادسية الكويتي اليوم في مهرجان اعتزال نواف الخالدي عبر قنوات الكويت الرياضية ومن خلال قناة السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، كما يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف أبرز لقطات المباراة وملخص الأهداف.


من هو نواف الخالدي لاعب القادسية الكويتي

يعتبر نواف الخالدي أحد أهم اللاعبين في تاريخ دولة الكويت الشقيقة وهو قائد فريق القادسية ومنتخب الكويت، وهو مواليد 1981.


بدأ مسيرته مع فريق خيطان انتقل منه لفريق القادسية حيث حقق 25 بطولة وهي كالآتي، 9 بطولات دوري و7 بطولات كأس محلي و7 بطولات كأس ولي العهد، ولقب كأس الخليج للأندية، وفاز بكأس الاتحاد الآسيوي وجائزة أفضل حارس مرمى في كأس الخليج عام 2010 مع الكويت.


تشكيل الهلال لمواجهة القادسية الكويتي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: محمد البريك - محمد جحفلي – حمد اليامي – محمد الخيبري.

في خط الوسط: ماتيوس بيريرا - جوستافو كويلار - مصعب الجوير.

في خط الهجوم: موسي ماريجا - أوديون إيجالو – لوسيانو فييتو.


مشاهدة مباراة الهلال والقادسية الكويتي اليوم

انتهت المباراة بفوز الهلال 2-0 سجلهم لوسيانو فييتو واوديون إيجالو، يمكنك مشاهدة الاهداف من الرابط التالي "أضغــــط هنــــا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-