مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

يستقبل فريق الاتحاد نظيرة فريق الخليج في مواجهة مهمة تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الجولة الرابعة بالدوري السعودي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

ويقود الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد النمور اليوم تحت قيادة نونو سانتو المدير الفني البرتغالي للفريق، حيث يريد الخروج محققاً الانتصار، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي ستكون مهمة بالنسبة للجمهور الذي يريد حصد فريقه الثلاثة نقاط، ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.


على الجانب الأخر يحتل فريق الخليج المركز الـ13 بنقطة ويريد حصد أي نقاط من لقاء اليوم حتى لا يخرج بدون أي نقاط، ولكل من يريد متابعة بث مباشر رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي فيمكنكم الاستمتاع باللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم الخميس والتي يتم نقلها لكم مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC1 HD – 5  شركة الرياضة السعودية، حيث يتولى عبدالله الغامدي التعليق والوصف على أحداث اللقاء، الذي نوفره لكم مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


كان الانتصار الاكبر في تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج في دوري موسم 2006-2007 حيث فاز العميد بنتيجة 8-2 للاتحاد، ويأمل في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم لمواصلة سيرة نحو المنافسة على اللقب.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الخليج

استقر نونو سانتو المدير الفني البرتغالي للعميد بشكل كبير على تشكيل النمور الذي يخوض مواجهة اليوم حيث مباراة الاتحاد والخليج اليوم الخميس في الدوري السعودي، والتي ستكون كالآتي:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عمر هوساوي ــ أحمد حجازي ــ أحمد بامسعود.

خط الوسط: إيجور كورنادو ــ طارق حامد ــ حمدان الشمراني ــ عبدالرحمن عبود.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ رومارينيو ــ هيلدر كوستا.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

انتهت مباراة الاتحاد والخليج بفوز النمور بهدفين دون مقابل سجلهم حمدالله، فيديو الهدف الثاني من "الضغـــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-