بث مباشر مباراة الشباب وأبها في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الشباب وأبها اليوم الخميس

يحل فريق الشباب ضيفاً على منافسة فريق أبها مساء اليوم الخميس، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم بث مباشر مباراة الشباب وأبها بدوري روشن السعودي.


مشاهدة مباراة الشباب وأبها بدوري روشن

يستطيع محبي ومشجعي الكرة السعودية الاستمتع بمشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، فقد حقق الشباب الفوز في الجولة الاولى على فريق الباطن بهدفين دون مقابل، بينما على الجانب الأخر فاز أبها بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب الرائد.


يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الشباب أمام أبها بث مباشر في الجولة الثانية بدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ونطرح لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف رابط بث مباشر مباراة الشباب وأبها في الدوري السعودي، والتي تنقل لكم من خلال قنوات SSC1 HD وقناة SSC5 SD حيث تم اسناج مهمة التعليق على اللقاء لعبدالله الغامدي.


بث مباشر مباراة الشباب وأبها في دوري روشن

انتهت المباراة بفوز الشباب على أبها 4-0 سجل الاهداف كل من كريستيان جوانكا في الدقيقة 25، وسانتي مينا في الدقيقة 39، وكارلوس جونيور في الدقيقة 44، وهتان باهبري في الدقيقة 90، يمكنكم مشاهدة الأهداف من خلال الرابط التالي "أضغـــــط هنـــــا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-