بث مباشر مباراة الطائي والعدالة في الجولة الثانية بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة الطائي والعدالة

يخوض فريق الطائي مواجهة مهمة اليوم الجمعة أمام نظيرة فريق العدالة، والتي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والمقامة على ملعب ستاد الامير عبدالعزيز بن مساعد، ونوفر لكم بث مباشر مباراة الطائي والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين.


فاز الطائي على الاتفاق 2-1 في لقاء الجولة الاولى من الدوري للموسم الحالي، بينما على الجانب الأخر خسر فريق العدالة بثلاثة أهداف دون مقابل من الاتحاد، ونعرض لكم رابط مشاهدة مباراة الطائي والعدالة بث مباشر من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


يمتلك فريق الطائي 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى، بينما على الجانب الأخر فريق العدالة الذي خسر ولا يمتلك أي نقاط حتى الآن، وينتظر الجمهور بث مباشر مباراة الطائي ضد العدالة اليوم الجمعة بعد اشتعال المنافسة مبكراً بين الأندية.


انطلق مباراة الطائي أمام العدالة في تمام الساعة الشابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتم نقلها مباشرة من خلال قناة SSC 1 HD EXTRA  مباشرة في الشرق الاوسط.


بث مباشر مباراة الطائي والعدالة

انتهت المباراة بفوز الطائي بهدف دون مقابل سجلة اللاعب محمد حرزان بطريقة جيدة للغاية مع النجم الجزائري امير سعيود، لتظهر تحفه فنية، لمشاهدة الهدف "أضغــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-