بث مباشر مباراة الوحدة والرائد في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الوحدة والرائد

يحل فريق الوحدة ضيفاً اليوم الخميس على منافسة فريق الرائد، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث مواجهات الجولة الثانية من دوري روشن السعودية للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ويمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة الوحدة والرائد في الدوري السعودي للمحترفين.


مشاهدة مباراة الوحدة والرائد

خسر فريق الوحدة مواجهة الجولة الأولى في الدوري السعودي أمام النصر بهدف دون مقابل، بينما على الجانب الأخر خسر فريق بهدفين مقابل هدف وحيد من منافسة فريق أبها، ويريد الفريقين الخروج من لقاء اليوم بالثلاثة نقاط حيث نوفر لكم مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.


من المقرر أن يواجه الوحدة نظيرة الرائد مساء اليوم الخميس الموافق الأول سبتمبر الجاري والتي تنطلق في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


نعرض لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الوحدة ضد الرائد بث مباشر والتي تنقل لكم أيضاً من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC EXTRA 1 HD حيث يكون خالد المديقر معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.


بث مباشر مباراة الوحدة والرائد في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-