أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية اليوم في الدورة الدولية الودية

مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية بالدرة الدولية الودية

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية اليوم الدورة الدولية الودية تحت 23 عام، والتي يخوضها المنتخب السعودي في كوراتيا، لتجهيز اللاعبين لتصفيات كأس آسيا 2024 في اوزبكستان، حيث يلتقي الأخضر مع مقدونيا على ملعب ستاد SRC  في مدينة تشاكوفيتش بكرواتيا.


مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية اليوم

لعب منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 عام مباراة الجولة الاولى أمام منتخب كرواتيا وانتهت بالتعادل الإيجاب يبهدف لكل منتخب، ويخوض اليوم لقاء الجولة الثانية حيث نوفر لكم رابط مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم في الدورة الدولية الودية لحظة بلحظة.


ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، والتي تنطلق في الساعة الثالثة بتوقيت كرواتيا، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


بث مباشر السعودية ومقدونيا لحظة بلحظة

كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد مقدونيا بث مباشر اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ضمن منافسات الدورة الدولية الودية بكرواتيا استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عام.


ويأمل سعد الشهري في تحقيق الانتصار بلقاء اليوم بعد التعادل في اللقاء الأول، كما يتسلح بأفضر عناصر المنتخب لتحقيق أفضل انسجام بينهم في لقاء مقدونيا الشمالية، ويضع عينه على تحقيق انتصار قوي اليوم.


تشكيل السعودية لمواجهة مقدونيا

في حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي.

في خط الدفاع: زكريا هوساوي، محمد اليامي، نواف المطيري، بندر درويش.

في خط الوسط: ناصر الهدهود - زياد الجهني - نايف مسعود - أحمد الغامدي.

في خط الهجوم: هارون كمارا - سعد الناصر.


⚽️📸 pic.twitter.com/D2wwyCiort


مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية اليوم

لاعبي المنتخب السعودي في أرض الملعب الآن استعداداً للقاء مقدونيا الشمالية.
بداية مباراة السعودية ومقدونيا.. هارون كمارا يقود الأخضر الأولمبي.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات