ضربة موجعه للاتحاد قبل مباراة النصر في الدوري السعودي

إصابة رومارينيو وهيلدر كوستا وهوساوي

تلقى فريق نادي الاتحاد ضربة موجعه قبل استكمال مباريات الدوري للموسم الحالي 2022-2023 بعد التوقف الدولي، وخاصة مواجهة مباراة النصر في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


أقرأ أيضاً..

أهدف حمدالله في مباراة الاتحاد والخليج


وتعرض الاتحاد لإصابة كل عمر الثلاثي المدافع السعودي عمر هوساوي والبرازيلي رومارينيو، والانجولي هيلدر كوستا خلال لقاء الخليج الأخير ببطولة الدوري، والذي انتهى بهدفين دون مقابل.


ويستعد الاتحاد لمواجهة فريق النصر في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر، على ملعب مرسول بارك.


ضربة موجعه ثلاثية للاتحاد قبل مباراة النصر

وتلقى الاتحاد ضربة موجعه بإصابة اللاعب رومارينيو خلال مواجهة الخليج في بطولة الدوري، والتي أثارت الرعب في قلوب جمهور العميد خاصة مع دخول التايجرس في فترة مهمة للغاية من عمر المنافسة على بطولة الدوري، والتي ستكون عقب انتهاء مباريات المنتخب السعودي الودية، وقبل كأس العالم 2022 في قطر.

إصابة ثلاثي الاتحاد رومارينيو وهوساوي وهيلدر كوستا

ويغيب رومارينيو بسبب الإصابة عن لقاء النصر المقبل في بطولة الدوري يوم 2 أكتوبر، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، فتم التأكيد أن الإصابة تحتاج لمدة 14 يوم للعودة للتدريبات الجماعية من جديد على أن يخوض اللاعب فترة تأهيل في الجيم بسبب الراحة الطويلة وقد يكون جاهز للمشاركة بعد 16 يوم.


يواجه الاتحاد فريق النصر يوم 2 أكتوبر وبعدها يواجه الفتح يوم 7 أكتوبر وهي المواجهة الثاني التي قد يغيب عنها اللاعب البرازيلي.


إصابة هيلدر كوستا بالرباط الصليبي

وقالت تقارير أن هيلدر كوستا تعرض لإصابة قوية خلال لقاء الخليج الأخير ببطولة الدوري، لكن عقب انتهاء اللقاء أكد فريق الاتحاد أنه سيقوم بإجراء فحوصات طبية للاعبين للتأكد من سلامتهم.

هيلدر كوستا لاعب الاتحاد

وتم التأكيد أن الإصابة التي يعاني منها الثنائي هيلدر كوستا وعمر هوساوي هي إصابة خفيفة، وتحتاج للراحة لمدة يوم واحد فقط حتى العودة للتدريبات، ويقضي اللاعب الأنجولي حالياً فترة الإجازة الخاصة به.


في حين يستعد هوساوي جيداً قبل بداية العودة للتجهيز لمباراة الاتحاد أمام النصر في بطولة الدوري، خاصة بعد إصابة أحمد شراحيلي وعدم وجود عدد كافي من المدافعين في الفريق.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-