الهلال يتعرض لعملية سرقة قبل مباراة الطائي


تعرض فريق الهلال لعملية سرقة قبل خوض مباراة الطائي اليوم والتي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وحقق فريق الهلال الفوز على الطائي بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.


بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي آل بليهي وجانج هيون سو وناصر الدوسري.

الوسط: أندري كاريلو مصعب الجوير وجوستافو كويلار.

الهجوم: موسي ماريجا وأوديون إيجالو وميشيل ديلجادو.


وافتتح النجم النيجيري أوديون إيغالو التسجيل للهلال في اللقاء بالدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، عن طريق مجموعة من التمريرات أوصلت المهاجم النيجيري لمرمى المنافس حيث كان منفرداً بالشباك ليسجلها بسهولة في شباك الطائي.


وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني تمكن اللاعب ميشيل ديليغادو في اقتناص الهدف الثاني للهلال لتصبح النتيجة 2-0 ويصعب العملاق الأزرق مهمة فريق الطائي في العودة للقاء.


وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة تمكن فريق الطائي من العودة للمباراة بهدف عن طريق اللاعب غي مبينزا، قبل أن يتمكن اللاعب أمير سعيود من أقتناص هدف التعادل في الدقيقة 64 من عمر المباراة.


وقبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بـ4 دقائق فقط تمكن المدافع علي آل بليهي من اقتناص هدف الفوز للهلال لتنتهي المباراة لصالح الزعيم بنتيجة 3-2 وينجح في اقتناص 3 نقاط غالية.


الهلال يتعرض لعملية سرقة قبل لقاء الطائي:

وفُقدت أطقم فريق الهلال من الباص الخاص بالفريق اليوم قبل بداية لقاء الطائي بساعات، ولم يتم التعرف على الظروف التي اختفت فيها الأطقم، لذلك خاض الزعيم المباراة بطقم التدريبات.


شاهد أهداف مباراة الهلال والطائي 3-2 هنا:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-