خاص.. الاتحاد يحصل على توقيع نجم الهلال ومنتخب السعودية قبل المونديال

الاتحاد يحصل على توقيع نجم الهلال ومنتخب السعودية

حصلت إدارة نادي الاتحاد على توقيع نجم فريق نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك برئاسة أنمار الحائلي رئيس العميد قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل 2023، وقبل مونديال قطر 2022.


أقرأ أيضًا..

أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد 8 جولات


الاتحاد يسعى لدعم صفوفة

ويسعى الاتحاد لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد قبل العودة لاستكمال مباريات الموسم الحالي، حيث يحتل النمور المركز الثالث في الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر.


وأكد مصدر من داخل نادي الاتحاد أن لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال وقع على عقود الانتقال للعميد في الفترة المقبلة، وبعد الاتفاق على بعض بنود العقد رفقة الفريق الجداوي.


أحمد حجازي مدافع الاتحاد


الاتحاد يدعم صفوف بنجم الهلال

يرغب الاتحاد في دعم مركز قلب الدفاع بلاعب أخر بجانب أحمد حجازي، وبعد قلة عدد اللاعبين في قلب دفع النمور عقب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا وقبل بداية الموسم الحالي وأثناءه.


تابع أيضًا على الدوري السعودي لايف

لاكازيت لنتقل للدوري السعودي في الميركاتو بعد هذة الخطوة


وضعت إدارة الاتحاد اللاعب علي البليهي ليكون ضمن خياراتها لدعم دفاع الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، وبعد إصابة أحمد شراحيلي، ولحاجة الفريق للدعم الدفاعي بشكل عام قبل العودة لضغط المباريات.


وهو ما اكده مصدر من داخل العميد لـ الدوري السعودي لايف، خاصة بعد تصدر هاشتاج "رسميا البليهي اتحاديًا" موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الأخيرة، وهو الأمر أيضًا الذي يؤكد على وجود اتفاق بين العميد واللاعب على الحسم.


عوامل تسهل انتقال نجم الهلال للاتحاد

علي آل بليهي مدافع الهلال


يستغل الاتحاد الأزمة التي يمر بها اللاعب مع فريقه الحالي الهلال ورغبته في الرحيل لخوض تجربه جديدة، بالإضافة لرفض آل بليهي العرض المقدم من إدارة فهد بن نافل من حيث القيمة المادية.


كما أكد البليهي في تصريحات له أنه حتى الآن لم يجلس مع إدارة الهلال للاتفاق حول تفاصيل العقد والتجديد بشكل رسمي، خاصة وأن اللاعب دخل الفترة الحرة من عقدة في نهاية أغسطس الماضي، ورفض آل بليهي عرض الهلال مقابل 4 ملايين ونصف، في الموسم الواحد، ويريد الزيادة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-