النصر يفاوض نجم منتخب كولومبيا لضمه في الميركاتو الشتوي

ويليام باريوس نجم منتخب كولومبيا

يبحث فريق نادي النصر عن التعاقد مع لاعب جديد لدعم صفوف الفريق في الموسم الرياضي الجاري حالياً، وبالتحديد في الميركاتو الشتوي المقبل لدعم صفوف العالمي ضمن منافسات الموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

تاليسكا يسجل هدفين في 4 دقائق بمباراة النصر والفيحاء


النصر يدعم الوسط ويحدد الراحلين

ويرغب العالمي في دعم مركز خط الوسط بلاعب جديد بعد تزايد احتمالية رحيل اللاعب الاوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد الإصابات التي تعرض لها مؤخراً مع فارس نجد.


يمتلك النصر في وسط الملعب كل من النجم البرازيلي الدولي السابق لويس جوستافو والذي يقدم مستوى قوي مع العالمي في الموسم الحالي، كما يضم وسط ملعب الفريق النجم عبدالمجيد الصليهم، ويضع الفريق عينة على ضم صفقة جديدة في وسط الملعب قبل دخول الانتقالات الشتوية.


النصر يفاوض نجم منتخب كولومبيا

ويضع نادي النصر لاعب فريق نادي زينت سان بطرسبورج الروسي ومنتخب كولومبيا الاول لكرة القدم ويلمار باريوس ضمن أهداف الفريق للتعاقد معه، حيث تم وضع اللاعب ضمن المطلوبين لدعم صفوف الفريق بالإضافة إلى الدولي المصري محمد النني، ونوفر لكم أبرز اهداف اللاعب وأبرز المعلومات عنه.


هدف وليمار باريوس العالمي في منتخب المكسيك


من هو ويلمار باريوس لاعب النصر المحتمل

طلب رودي جارسيا المدير الفني للنصر التفاوض مع لاعب وسط محوري بشكل رسمي من الإدارة في الميركاتو الشتوي المقبل، وبناءً عليه ظهر اسم اللاعب ويلمار باريوس ضمن المرشحين.


ويلمار باريوس Wilmar Barrios من أهم لاعبي منتخب كولومبيا في الفترة الأخيرة، ويبلغ اللاعب الدولي من العمر 29 عام، ولعب مع منتخب كولومبيا أكثر من 60 مباراة.


لعب لاندية ديبورتيس توليما الكولومبي وفريق بوكا جونيور ثم زينيت الروسي، يجيد اللاعب التمرير على جانبي الملعب وله دور كبير في المباريات في نقل الكرات من الجانب الخلفي للأمامي وسيكون دافع كبير للعالمي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-