بسبب كاريلو.. عقوبات على الهلال وأزمة تضع نجم منتخب بيرو في مأزِق

أندري كاريلو لاعب الهلال

يستقبل الجهاز الإداري لنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل والجهاز الفني للفريق بقيادة رامون دياز، عقوبات بالجملة على الزعيم والذي سيضع الفريق في موقف محرج من جديد خلال الفترة المقبلة بسبب النجم البيروفي أندري كاريلو جناح الفريق.


أقرأ أيضًا..

إعلان موعد مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي والقنوات الناقلة


انتقل أندري كاريلو للهلال في صيف موسم 2018 من صفوف بنفيكا البرتغالي، ونجح صاحب الـ31 سنة، من تسجيل 26 هدف وقما بصناعة 25 آخرين، والتي كانت خلال 145 مباراة بمختلف المنافسات.


أزمة بين الهلال ومنتخب بيرو بسبب كاريلو

وأعلنت صحيفة بيروفية عن وجود رفض من الهلال لإنضمام اللاعب الدولي أندري كاريلو لصفوف منتخب بيرو لخوض وديتي باراجواي وبوليفيا خلال فترة التوقف الدولي للفيفا.



حيث من المقرر أن يلعب منتخب بيرو مبارتين تبدأ يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل للعام الجاري 2022، ويتمسك المنتخب بضم اللاعب من الهلال كونه من أهم العناصر، وإلا سيتعرض الزعيم لعقوبات قوية خلال الفترة المقبلة، فما هي العقوبات المتوقعه على الهلال؟.


اندري كاريلو لاعب الهلال


طالع أيضًا..

شاهد.. بيتروس يستفز جمهور الهلال ولاعبي المنتخب السعودي قبل كأس العالم !


يريد الهلال منح كاريلو أكبر ممكن من الراحة قبل عودة المنافسات المحلية ودوري أبطال آسيا بعد انتهاء منافسات كأس العالم، حيث سيخوض أزرق الرياض فترة مزدحمة بالمباريات، لكن لوائح الاتحاد الدولي تسمح للمنتخبات بالحصول على لاعبيها في المباريات الودية الدولية.


عقوبات على الهلال بسبب كاريلو

ليكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عقوبات متوقعه على الهلال بسبب إصراره على القرار وانضمام أندري كاريلو للمنتخب البيروفي، وهو ما كشفه الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، لكن لم يؤكد عليه الاتحاد الدولي الحالي كما أنه لا يوجد بند يؤكد ذلك.

 

قد يعجبك أيضًا..

رسميًا.. لاكازيت ينتقل لـ الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي بعد هذه الخطوة


وعن العقوبات المتوقعه على الهلال بسبب ذلك القرار وعدم انضمام كاريلو للمنتخب البيروفي، فإن الزعيم سيتعرض لعقوبتين هما:-

  • إيقاف أندري كاريلو 3 مباريات رسمية مع الهلال.
  • حرمان الهلال من تسجيل أي صفقات جديدة لفترة قيد.


كل ما على الهلال ليفعله وليتجنب تلك العقوبات الشديدة هو التواصل مع المنتخب البيروفي والوصول لصيغة اتفاق ودي بينهم بعدم استدعاء اللاعب أو الموافقة على الانضمام للمنتخب البيروفي ليحسم الجدل في الأمر.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-