أفضل 3 أهداف في الجولة الخامسة بالدوري السعودي

أفضل أهداف الجولة الخامسة من الدوري السعودي

انتهت منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي كانت مساء أمس الاحد بأربعة مباريات من دوري روشن للمحترفين، وتم اختيار أفضل 3 اهداف في الجولة الخامسة بالدوري.


حصاد الجولة الخامسة بالدوري السعودي

أقيمت مباريات الجولة الخامسة على مدار يومين بأربعة مواجهات يوم السبت، وأقيمت الأربعة مواجهات الأخرى يوم الأحد، وشهدت الجولة تحقيق الانتصار في 6 مباريات والتعادل في مواجهتين.


انتهت مواجهات النصر والاتحاد بالتعادل السلبي، كما انتهت مباراة الوحدة والاتفاق بهدف لكل فريق، في حين خسر الهلال من التعاون 2-، وفاز الشباب على الفيحاء 2-1، وفاز الفيتح على أبها 3-0، والرائد على العدالة 2-1، وضمك على الطائي 2-0، وفوز الخليج بهدف نظيف على الباطن في اللحظات الأخيرة.


وكانت أفضل أهداف الجولة الخامسة في الدوري السعودي هي التي سجلها كل من كريشوياك في مرمى الفيحاء، وهدف التعاون في مرمى الهلال، بجانب هدف الحارس مثطفى زغبة في مرمى الطائي.


من المقرر أن تنطلق الجولة السادسة من دوري المتعة السعودي "دوري روشن للمحترفين"، يوم الخميس المقبل الموافق 6 لشهر أكتوبر الجاري، حيث تنطلق بـ5 مباريات في نفس اليوم، على أن تستكمل باقي المباريات يوم الجمعة.


أفضل 3 أهداف في الجولة الخامسة


 جدول ترتيب الدوري بعد الجولة الخامسة

جدول ترتيب الدوري بعد الجولة الخامسة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-