أفضل من ماجد عبدالله.. النصر والهلال والاتحاد يتصارعون لضم هداف العرب

النصر والهلال والاتحاد يتصارعان على ضم علي مبخوت

تتصارع أندية النصر والهلال والاتحاد خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في الميركاتو الشتوي المقبل على ضم هداف العرب، ولضم مهاجم جديد يقود العالمي خلفاً للكاميروني فينسنت أبوبكر الذي هبط مستواه بشكل كبير في الفترات الأخيرة وابتعد عن تسجيل الأهداف منذ عدة مباريات.


كما تفكر إدارة الاتحاد في ضم لاعب أخر بجوار المغربي عبدالزراق حمدالله مهاجم الفريق الحالي، بينما وضعت إدارة الهلال إمكانية التعاقد مع نفس اللاعب في حال رحيل أحد مهاجميها بسبب العروض الكثيرة التي تلقوها مؤخراً.


أقرأ أيضاً..

شاهد 3 أهداف للنصر في العدالة خلال 6 دقائق


ووضعت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر خيار التعاقد مع معاهم أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي القادم في خط الهجوم، ليكون خلفاً للكاميروني فينسنت أبوبكر الذي انضم للعالمي في صيف عام 2021، والتي تأتي بعد انقلاب المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا على اللاعب وتحويله لفريق الرديف، بالمناورة التدريبية.


بديل أبوبكر في النصر أفضل من ماجد عبدالله

بحثت إدارة النصر عن مهاجم بديل في خط الهجوم للكاميروني أبوبكر، وتم اختيار النجم الإماراتي الدولي علي مبخوت أحد أساطير نادي الجزيرة ومنتخب الإمارات بشكل عام في ظل الانجازات الكبيرة التي يقدمها اللاعب خلال السنوات الاخيرة بالدوري المحلي حتى أنه نجح في تحطيم رقم الاسطورة ماجد عبدالله.


أهداف ومهارات علي مبخوت في الموسم الماضي.. والأرقام


ترشيح علي مبخوت للانتقال للدوري السعودي

وصل علي مبخوت إلى 190 هدف مع فريقه الحالي الجزيرة، ليكون بذلك أفضل لاعب عربي الاكثر تسجيلًا للأهداف في الدوريات العربية بعدما تخطى ماجد عبدالله الذي سجل 189 هدف بقميص فريق النصر.


ورشحت تقارير إمارتية خلال الساعات القليلة الماضية النجم علي مبخوت ليكون على رأس قيادة خط هجوم العالمي في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد ترشيح صاحب الـ32 عام للعب في الدوري السعودي وارتباط اسمه بعدد من الاندية في الدوري المحلي مؤخراً من بينها الهلال والاتحاد ومؤخراً فريق النصر.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-