موعد مباراة الأهلي والفيصلي في دوري يلو والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

مباراة الأهلي والفيصلي

يبحث جمهور الراقي في الوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي في دوري يلو والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك سلمان ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات دوري يلو للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الاهلي والرياض 2-0 بأقدام عسيري وفايق


موقف الأهلي والفيصلي في دوري يلو

يحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري يلو للموسم الحالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في 7 مواجهات وخسارة لقاء وحيد.


لقاء الأهلي ضد الفيصلي هو قمة منافسات دوري يلو للموسم الحالي، حيث يحتل العنابي السعودي المركز الأول في ترتيب أندية الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز في 10 مواجهات والتعادل في 3 مباريات وخسارة مواجهتين.


للفيصلي مواجهة مهمة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني خلال شهر فبراير المقبل،ويحتاج للفوز على الاهلي وختام الدور الأول في أفضل شكل.

هيثم عسيري

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة الفيصلي

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مواجهة الفيصلي بنفس تشكيل مواجهة الرياض الماضية في الدوري، والتي تكونت من:-

في حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي - باستوس - فهد الحمد - علي مجرشي

في خط الوسط: إياد مدني - فرانك كوم - رياض بودبوز.

في خط الهجوم: هيثم عسيري - عبدالله المقرن - حسن العلي.


تشكيل الفيصلي المتوقع لمواجهة الأهلي

على الجانب الأخر قد يستقر العنابي السعودي على التشكيل الأخير للفريق ببطولة الدوري، والذي يتكون من:-

في حراسة المرمى: احمد الكسار.

في خط الدفاع: صالح القميزي - أحمد عسيري - وليد الأحمد - محمد العمري.

في خط الوسط: أحمد الشمراني - عمر العرجون - عبدالعزيز آل رشيد.

في خط الهجوم: روسي - مارين جورينا - كاسيانو موريرا.

الفيصلي السعودي

موعد مباراة الاهلي والفيصلي في دوري يلو

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الفيصلي من مؤجلات الجولة التاسعة من دوري يلو، والتي تقرر لها أن تقام يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يناير المقبل، على ملعب العنابي السعودي.


على ان تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت قاهرة المعز والخرطوم، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.


تم تأجيل المباراة في وقت سابق بسبب انضمام عدد من لاعبي الأهلي لقائمة المنتخب السعودي التي تستعد لكأس العالم 2022 في قطر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيصلي في دوري يلو فإن اللقاء يتوفر لكم مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي عبر  KSA Sport HD 1 مباشرة وحصرياً في الوطن العربي.


من هو معلق مباراة الأهلي ضد الفيصلي

حتى الآن تم الكشف عن أحمد النفيسة ليكون معلقًا لمباراة الأهلي والفيصلي من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي.

يمتلك الأهلي أقوى خط دفاع في المسابقة للموسم الحالي بـ9 أهداف دخلت مرماه حتى الآن، في المقابل فإن الفيصلي استقبل 10 اهداف أيضاً وهو الثاني من حيث القوة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-