أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بقيادة السومة.. موعد مباراة العربي والغرافة اليوم في كأس أوريدو والقنوات الناقلة

موعد مباراة العربي والغرافة اليوم

يحل فريق العربي ضيفاً على منافسة الغرافة مساء اليوم السبت في مواجهة كلاسيكية، حيث يلتقي الفريقين على ملعب ستاد جامعة قطر، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من مباريات كأس أوريدو القطري 2022-2023، ويعتلي عمر السومة لاعب الأهلي السعودي المعار للعربي قائمة الفريق لمواجهة اليوم.


أقرأ أيضاُ..

هدف عمر السومة في مباراة العربي والمرخية بالكأس


موقف العربي في جدول الترتيب

يحتل فريق العربي بقيادة عمر السومة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من البطولة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق العرافة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.


تضم المجموعة كل من أندية الدحيل متصدر الترتيب، والريان الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وأندية الشمال والمرخية في الترتيب الخامس والسادس بنقطة وحيدة لكل فريق.

عمر السومة لاعب العربي القطري

السومة يقود تشكيل العربي لمواجهة الغرافة

يعود الدولي السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة المعار لقيادة تشكيل فريق العربي اليوم لمواجهة الغرافة، بعدما كان بديلاً في المواجهة الماضية وسجل هدف رائع انتهى به اللقاء بهدف دون مقابل.


في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – مهرداد محمدي - عبدالله حسن معرفيه - أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني - رافينيا الكانتارا - أرون غونارسون - خالد مفتاح.

في خط الهجوم: عمر السومة.

عمر السومة لاعب العربي القطري

موعد مباراة العربي والغرافة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتم نقل مباراة العربي ضد الغرافة اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


كما يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سوريا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


على أن يتم نقل مباراة العربي أمام الغرافة اليوم السبت من خلال قنوات الكأس القطرية الأولى، عبر قناة ALKass 1 مباشرة في الوطن العربي، كما سيتم توفير أبر ما قدمه الدولي السوري عمر السومة في المباراة من أهداف ولمسات وملخص.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات