موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل والغيابات

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث جمهور الزعيم عن موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل والغيابات ومن هو معلق المباراة، والتي من المقرر ان تقام على ملعب ستاد المك محمد بن فهد، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة السادسة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الهلال والتعاون 1-2 في الدوري


خسر الهلال المواجهة السابقة أمام فريق التعاون في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي كانت يوم الأحد الماضي، وبسببها خسر الزعيم فرصة المنافسة على صدارة الترتيب ليستقر في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب، ويستغل تعادل النصر ضد الاتحاد بدون أهداف.


غيابات الهلال أمام الإتفاق

يغيب عن الهلال أمام الاتفاق 8 لاعبين لعدة أسباب مختلفة حيث يغيب كل من ماثيـوس بيريرا - سلمان الفرج - لوسيانو فييتو - ياسر الشهراني - جوستافو كويلار - متعب المفرج  بسبب الإصابة، بينما يغيب اللاعب سالم الدوسري  بسبب إجراء عملية الزائدة الدودية، كما ينضم لهم محمد إبراهيم كنو بسبب الإيقاف.

الهلال السعودي

بينما عاد اللاعب صالح الشهري لقائمة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز والتي تستعد لخوض لقاء الاتفاق، حيث يمكن للمدرب الاستعانة بخدمات اللاعب في بعض الدقائق من اللقاء بداية من الشوط الثاني.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الاتفاق

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي آل بليهي وجانج هيون سو ومحمد البريك.

في خط الوسط: مصعب الجوير وأندري كاريلو وعبدالله عطيف.

في خط الهجوم: ميتشايل ديلجادو وموسي ماريجا وأوديون إيجالو.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال أمام الاتفاق مساء اليوم الخميس والتي تنطلق في تما الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت قاهرة المعز، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الهلال ضد التعاون

على أن يتم نقل مباراة الهلال أمام الاتفاق من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC HD 1 حصرياً في الوطن العربي، ونوفرها لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة عبر فيديوهات اللقاء وأبرز الملخصات.


معلق مباراة الهلال والاتفاق

وأعلنت مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية عن تعيين المعلق راشد الدوسري ليتولى مهمة الوصف والتعليق على تلك المواجهة، حيث يسع أزرق الرياض لتحقيق الانتصار فيها لعودة الانتصارات.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الهلال والتعاون 1-2 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-