تفاصيل معسكر الفتح في الإمارات.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

تفاصيل معسكر الفتح في الإمارات

أعلن فريق نادي الفتح اليوم الاثنين عن تفاصيل المعسكر الذي سيخوضه الفريق خلال فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022 في قطر، والذي من خلاله سيلعب الفريق عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين لعودة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بعد المونديال.


أقرأ أيضًا..

التفاصيل كاملة.. مواعيد مباريات الهلال الودية والقنوات الناقلة


الفتح يعسكر في الإمارات قبل استئناف الدوري

وأعلن الفتح من خلال حسابة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاصيل المعسكر الخارجي، والذي قرر الفريق دخولة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتحديد في إمارة العين.


ويتخلل معسكر الفتح في الإمارات 4 مباريات ودية مع أندية دوري أدنوك للمحترفين، والتي ستكون خلال الفترة من يوم 16 نوفمبر المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر ذاته في يوم 30 للعودة للمملكة العربية السعودية.

فراس البريكان لاعب الفتح

وقرر فريق الفتح عودة اللاعبين على عدة مراحل تبدأ بالتدريبات في السعودية ثم التوجة لمعسكر الإمارات وهناك يلعب الفريق 4 مواجهات ودية، ثم العودة للمملكة وبعدها حصول اللاعبين على إجازة لمدة 4 أيام، وبعدها يبدأ الاستعداد لمباراة الوحدة في دوري المحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


تفاصيل معسكر الفتح في الإمارات

يسافر الفتح لإمارة العين يوم 16 نوفمبر

المباراة

الأطراف المتنافسة

اليوم

التاريخ

التوقيت

القناة الناقلة

1

الفتح

الوصل

الجمعة

18 نوفمبر

7:00 م

لم يتم تحديد القنوات الناقلة حتى الآن

2

الفتح

عجمان

الاثنين

21 نوفمبر

7:15م

3

الفتح

لم يحدد

لم يحدد حتى الآن

لم يحدد حتى الآن 

لم يحدد حتى الآن

4

الفتح

العين

28 أو 29

نهاية معسكر الفتح في الإمارات يوم 30 نوفمبر والعودة للمملكة


يلعب الفتح أول مواجهتين والتي تم تحديدها بالكامل ومواعيدها وتفاصيلها، أما عن المباراة الثالثة فحتى الآن لم يحدد الفريق طرفها وسيتم تحديدة لاحقًا، وبعدها يختتم المعسكر بلقاء العين ولم يتم تحديد وقته لكنه سيكون في الايام الاخيرة للمعسكر في أحد أيام 28 او 29.


يحتل الفتح المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة حصل عليها من 8 مباريات، من الفوز في 4 مباريات وتلقي 4 هزائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-