رسميًا.. لاكازيت ينتقل لـ الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي بعد هذه الخطوة

لاكازيت ينتقل لـ الدوري السعودي

اقترب النجم الفرنسي الكسندر لاكازيت من الانتقال للدوري السعودي بشكل رسمي في الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي منتصف الموسم الجاري 2022-2023، والتي من خلالها سيدعم قائمة أحد الأندية السعودية وسط تخمينات من الجمهور بانتقاله للنصر او الاتحاد أو الهلال أو الشباب.


يريد الكثير من الجمهور معرفة أين ينتقل النجم الفرنسي لاكازيت في الدوري السعودي بالميركاتو الشتوي المقبل، والتي أصبحت شبه رسمية حتى الآن بعد الازمة المالية التي يمر بها فريق ليون والذي سيوافق على رحيل اللاعب قريبًا.


لاكازيت ينتقل للدوري السعودي

ووصلت المفاوضات بين لاكازيت والنادي السعودي لمرحلة متقدمة للغاية بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على جزء كبير من بنود العقد، ويتبقى فقط الاستقرار إذا كان اللاعب سينتقل على سبيل الإعارة أو بالبيع النهائي، وهو ما يتم حسمه في الساعات المقبلة ولحين قدوم موعد الحسم.

الكسندر لاكازيت ينتقل للدوري السعودي

وطلبت أحد اندية دوري روشن السعودي التعاقد مع السكندر لاكازيت لقيادة خط هجوم الفريق بعد العقم التهديفي الذي تعاني منه في الموسم الحالي، فمن هو الفريق الذي يعاني من عقم تهديفي؟


سجل الشباب 20 هدف وسجل النصر 18 هدف وسجل الهلال 13 هدف بينما سجل الاتحاد 11 هدف فقط حتى الآن.


إلى أي نادي ينتقل لاكازيت في الميركاتو الشتوي

وتشير التقارير إلى وجود خطوة وحيدة قبل الحسم والانتقال الرسمي للدوري السعودي، والتي ستكون عبر بوابة نادي النصر حسبما تمت الإشارة من قبل الجمهور، خاصة وأن أبوبكر يبتعد عن التهديف في الفترات الأخيرة.


ويتبقى خطوة وحيدة لانتقال لاكازيت للدوري السعودي وهي أن يوافق صاحب الـ31 عام على اللعب بدوري روشن في الموسم المقبل، ثم الاتفاق على تفاصيل العقد سواء بالإعارة أو البيع النهائي.


لاكازيت ينتقل للنصر؟

ونشر الإعلامي سعود تغريدة من خلال حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشير إلى وصول المفاوضات بين نادي سعودي والمهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت لمرحلة متقدمة، وكانت تفاصيلها كالآتي:


الكسندر لاكازيت ينتقل للدوري السعودي

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-