رسميًا.. الهلال يحصل على توقيع نجم منتخب السعودية قبل كأس العالم 2022

الهلال يحصل على توقيع نجم منتخب السعودية

حسم الجهاز الإداري لنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل التعاقد مع نجم منتخب السعودية قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستكون دافع كبير للاعب قبل مجئ فترة التعاقدات المقبلة، وقبل دخول المونديال.


أقرأ أيضًا..

بسبب كاريلو.. عقوبات على الهلال وأزمة تضع نجم منتخب بيرو في أزمة 


وأكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي حصول الهلال على توقيع أحد أبرز لاعبي منتخب السعودية، والتي تمت بنسبة 100%، بالرغم من حرمان الأزرق من التعاقدات حتى صيف 2023 بسبب قضية محمد كنو.


وأصر الهلال على التعاقد مع اللاعب لدعم صفوف الفريق، وبالفعل حصل على توقيعه وسينضم للأزرق حال رفع إيقاف القيد عن الفريق، أو انتهاءه.


الهلال يحسم التعاقد مع نجم منتخب السعودية

حصل الهلال بشكل رسمي على توقيع النجم السعودي الدولي قبل كأس العالم 2022 في قطر، والذي سينضم للفريق بداية من الصيف المقبل مع نهاية الموسم الحالي، او مع مطلع الموسم الجديد 2023-2024، ليكون بديلًا للمدافع الدولي علي آل بليهي الذي يصر على الرحيل حتى الآن.


علي آل بليهي مدافع الهلال

وتمت الصفقة حتى الآن بنسبة 100%، وسيدفع البليهي قلب دفاع الهلال ثمن الصفقة بالرحيل عن الزعيم.


من هو صفقة الهلال الجديدة ؟

تشير كل المؤشرات أن صفقة الهلال الجديدة هي اللاعب حسان تمبكتي مدافع فريق نادي الشباب ومنتخب السعودية الأول، ويحاوب الأزرق ضم اللاعب منذ فترة ليكون أحد عناصر كتيبة رامون دياز في الموسم الجديد، وبدلًا عن اللاعب علي آل بليهي.


تابع في "الدوري السعودي لايف"

أفضل 10 أهداف بالرأس في الدوري السعودي بعد مرور 8 جولات


ويصر على البليهي على الرحيل عن الهلال بعد فشل المفاوضات بينه وبين إدارة فهد بن نافل على التفاوض حول قيمة العقد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل كل موسم.


يستعد منتخب السعودية حاليًا لكأس العالم 2022 في قطر وفي قامته المدافع الدولي حسان تمبكتي، وتضم المجموعة الثالثة كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-